-
عن الشركة
عـن الشركة
نبذة عن الشركة
تأسست شركة التمدين الاستثمارية (ش.م.ك) عامة فى الكويت بتاريخ 3 مارس 1997 ويتمثل نشاطها الاساسي فى القيام بكافة عمليات الاستثمار المالي فى جميع القطاعات الاقتصادية داخل وخارج دولة الكويت والقيام بإدارة المحافظ الاستثمارية لصالح عملاء الشركة وكذلك القيام بوظائف مستشار الاستثمار.
مجلس الادارة
يتركز دور مجلس الادارة فى إدارة الشركة عن طريق ممارسة مهمامه بشكل جماعى وبشكل مستقل ، وتكريس الوقت الكافى لممارسة مسؤولياته ، والعمل بحسن نية والتفانى المطلق لمصلحة الشركة ومساهميها .
هيكل مجلس الادارة
يتكون مجلس الادارة من خمسة أعضاء ( غير تنفيذين ) وهم :
نواف أحمد المرزوق
أحمد دخيل العصيمى
طلال يوسف المرزوق
صلاح عبدالعزيز البحر
عبد العزيز عبدالله الغانم
عزام حمزة الحميدى
رئيس مجلس الادارة
نائب رئيس المجلس
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
أمين السر
الادارة التنفيذية
محمد مصطفى المرزوق
نبيل عبد المعطى سليمان
عزام حمزة الحميدى
سناء عادل موسى
نشمية على هدية
الرئيس التنفيذى
نائب مدير عام الشئون المالية
مدير الشئون الاداراية
مديرة التسويات
مديرة التنسيق والمتابعة
رؤية الشركة
تنفذ شركة التمدين الاستثمارية استراتيجيتها الاستثمارية للاستثمار في مختلف الأسواق والقطاعات على أساس الأساليب العلمية والتحليل الدقيق لديناميات السوق المحلية والإقليمية. ولدينا فهم متعمق في الفرص الاستثمارية الواعدة في مختلف القطاعات.

حرصت شركة التمدين الاستثمارية دوماً على الالتزام بمجموعة من القيم   الأساسية لا تقتصر على عوامل نجاح الشركة بل تتعداها لتكون مصدراً مستمراً لتوجيهها.

أن تكــون الشـركـة نموذجاً مرجعياً متميزاً فى طريقة تداوال الاسهم والبيع والشراء  محليـاً وإقليمياً ، وأن تحافظ على الريادة والأصالة وتسبق طموحات عملائها في مستوى خدماتها، وإرضاء مساهميها، ورقي مجتمعها وتنميته.